القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على حبيبة مهما كان نوعها

 كيفة تحصل على حبيبة


رغم إمتلاكك لصفات مميزة تحبها النساء إنطلاقا من طول القامة إلي الوضع المادي الجيد ، لازلت تجد صعوبة في الحصول على حبيبة، بينما هناك أشخاص لا يمتلكون متل هذه الصفات و يجدبون إليهم أجمل النساء، و يرجع سبب ذلك في الأساس إلي عقلية كل واحد منكما، لذالك سنناقش اليوم الأسباب التي تجعلك لا تحصل علي فتاة أحلامك.


كيفية الحصول على حبيبة

هناك ثلاث أشياء تجعل الشاب ينجدب إلي فتات ما: جمال ملامحها، شكل جسدها، أناقة ملابسها، فإذا قمنا بوضع مقياس للجادبية من 1 إلي 10،فإن من 1 إلى 3 هي البنت البشعة، و من 4 إلى 6 البنت العادية التي ممكن أن يقال عنها انها جميلة،و من 7 إلى 10 هي البنت الجميله جدا.

أما الشاب يتحكم في جادبيته عاملين المظهر الخارجي ( physical appearance ) و هو مزيج من شكل الجسم و الأناقة و يعتبر أقل أهمية،والعامل التاني الذي سنسميه السلوك (Attitudde)  يتكون من ثلاث عناصر: مقدارالجرأة، التقة بالنفس مقدار المهارات الإجتماعية، و يعتبر أكتر أهمية. 

على مقياس الجادبية من 1 إلى 10 نفترض أنك شاب  متل الأغلبية تمتلك مظهر خارجي عادي و سلوك متوسط،  فسيكون ترتيبك هو 5، لذا غالبا لن تكون لديك الجرأة لتتحدت مع فتات أحلامك و أنت تعرف ذالك.ولنكن متفقين مستحيل لأي فتاة في العالم أن تحب شخص تري أن قيمته أقل من قيمتها ، فإذا كنت 5 عليك التفكير جيدا في تطوير مستواك . إشترك اليوم في أقرب جيم لمنزلك و تمرن حتي تكتسب كتلة عضلية جيدة و جسم متالي أو يمكنك التمرن بالمنزل فقط ، لكن المهم هو الإنتقال من 5 إلي 6 في مقياس الجادبية.
والأن بعد أن طورت من  شكل جسمك، عليك الإنتقال من 6 إلي7 و يكون ذالك بأن تصبح أكتر أناقة، فبدون أن نتعمق في الأمر شاهد من هنا أحدت الملابس الرجالية، سيساعدك هذا على إختيار ملابس أنيقة و مناسبة لك. 

في ختام هذا الجزء الخاص بالمظهر الخارجي و بعد أن قمت بتطويره،تستطيع الأن الإرتباط بأي فتاة موجودة بين 1 و 6 في مقياس الجادبية.


في هذا الجزء سنتحدت عن كيفية الإرتباط بفتاة موجودة بين 7 و 10 ، و الأسباب التي لا تجعلها تقع في حب الأشخاص الموجودين في ترتيب أقل من 7، و دور السلوك ( Attitude) في هذه المرحلة.

الفتاة ما بين 7 و 10 لديها خيارات كثيرة في حياتها، إذا أخدت هاتفها فستجد أن الكتير من الشباب يحاولون التقرب منها، لذا فمظهرك الخارجي غير كافي لتتميز عن باقي الشباب، بل سلوكك هو الذي يحدت الفارق. 

و بما أن العناصر المكونة لسلوك تعتبر غاية في الأهمية و لا يمكن تلخيصها في بضعة أسطر، قمنا بإنشاء مقالات تتحدت بالتفصيل عن كل عنصر وأهميته و كيفية إكتسابه،لنساعدك علي الإرتقاء في مقياس الحياة وليس فقط في مقياس الجادبية، ما عليك سوي زيارة قسم العلاقات الإجتماعية.