القائمة الرئيسية

الصفحات

موضة جديدة للرجال و أحدث الملابس

موضة جديدة للرجال و أحدث الملابس


إرتداء ملابس أنيقة و جميلة من شأنه أن يترك إنطباعا جيدا عنك خلال لقائك الأول مع أي شخص، إذ أن المظهر الخارجي هو انعكاس للشخصية، فإذا كان المظهر الخارجي جيد يميل الناس للإنجداب إليه و العكس صحيح، كما أن إرتداء ملابس أنيقة يعتبر من الأشياء المهمة لزيادة التقة بالنفس.



موضة جديدة للرجال و أحدت الملابس




















و أصبحت موضة الرجال تعتمد كتيرا على القمصان و السراويل الكلاسيكية الجديدة، إذ تعتبر  من أفضل الملابس الحديثه و الأنيقة و التي تصلح لجميع المناسبات، لذا سنعطيك قائمة بأفضل الملابس من هذا النوع الأنيق جدا. 




1.قميص أسود مع سروال أسود و حذاء


أناقة رجل


أناقة و بساطة في نفس الوقت كما أن اللون الأسود يعتبر جداب للغاية فهو يوحي إلى التقة بالنفس و الكاريزما العالية التي يمتلكها الشخص.

2.تريكو رمادي مع سروال بنفس اللون


أفضل الملابس الرجالية


الإعتماد على لون موحد هو أفضل حل لتجنب مشكلة عدم تناسق الألوان، خصوصا لو كان اللون أسود أو رمادي إذ يعطي هذا جمالية كبيرة.

3.قميص أحمر داكن مع سروال أسود


ملابس أنيقة


نعتمد هنا على السروال الأسود الكلاسيكي كالعادة مع قميص باللون الأحمر الداكن، لباس أنيق جدا و بسيط.

4.البدلة الفاخرة

ملابس كلاسيكي


أفضل بدلة ممكن أن تحضر به لمقابلة عمل لأنها تعطي إنطباع بأنك شخص مسؤول و لديك أهداف كبيرة تبحت لتحقيقها.

5.قميص أبيض مع سروال بني


جمال و أناقة للرجال


القميص الأبيض معروف بأنه أنيق و جداب، لكن السروال البني ليس له شعبية كبيرة رغم أنه جميل جدا و مواكب لأحدت صيحات الموضه، كما أنه مناسب للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا متميزين في كل شيئ.

6.قميص أزرق مع سروال أبيض



الألوان المفتوحة تعطي إنطباعا بأنك شخص رائع و منفتح على العالم، كما أنك إنسان يسهل الوتوق به، رغم أن هناك مشكلة في السراويل البيضاء إذ أنها سريعة الإتساخ فعليك الإستمتاع بها قبل دخول فصل الشتاء.


نصيحة

سر الأناقة ليس هو ارتداء ملابس غالية التمن، بل السر هو أن تكون هذه الملابس على مقاسك و أن تكون الألوان متناسقة مع بعضها البعض، و الأهم أن تكون نظيفة.