القائمة الرئيسية

الصفحات

إنقاص الوزن الزائد بسرعة

 طريقة إنقاص الوزن الزائد بسرعة


يتتبع الكتير من الناس طرق خاطئة لإنقاص الوزن، مما يؤدي لضياع الوقت و الجهد بدون فائدة تذكر، و بما أنك مازلت تبحت فأنت أيضا لم تجد الطريقة الصحيحة بعد، لذا سنعطيك البرنامج الأفضل الذي تبحت عنه.

إنقاص الوزن بسرعة كبيرة


تعتمد هذه الخطة بشكل أساسي على تحفيز هرمون النمو الذي يعتبر المسؤول الرئيسي في حرق الدهون، ولفعل ذلك يجب إتباع 3 مراحل  ضرورية و الإلتزام بها لحين الحصول على نتائج جيدة.
 المرحلة الأولى: تناول 3 وجبات في اليوم فقط دون و جبات خفيفة بينها كما ممنوع عليك الأكل ليلا، و تستمر في هذه المرحلة لمدة تلاتة أيام.
المرحلة الثانية: الإنتقال من 3 وجبات في اليوم إلي وجبتين، فإذا لم تشعر بالجوع خلال الصباح إجعل الغداء و جبتك الأولى تم العشاء و لا تأكل بينهما أي شيئ، أما إذا شعرت بالجوع صباحا تناول الإفطار تم تناول الغداء عصرا مع إطالة الفترة بين الوجبتين و الحرص على تجنب الوجبات الخفيفة بينهما لأنها تحفز الأنسولين و الأنسولين يخفض هرمون النمو الذي نحاول تحفيزه.

المرحلة الثالثة: بعد تناولك لوجبتين في اليوم لمدة تلاتة أيام ستقوم الأن بتخفيض عدد الوجبات لوجبة و نصف في اليوم، يعني هذا أنك ستتناول أول وجبة و لابد أن تكون كبيرة بما يكفي للحصول على العناصر اللازمة تم بدلا من تناول وجبة تانية ستتناول مخفوق خضروات متل مخفوق كرنب أجعد مع ستيفيا بنكهة التوت  أو مخفوق  مسحوق الخضروات، في حال أصابك الإنتفاخ يمكنك الإنتقال إلى السبانخ و غيرها.

الأن بعد إنتهاء تلاتة أيام تعود إلى تكرار المراحل من جديد، بالنسبة لبعض الناس الذين لا يتمرنون كتيرا و أيضهم بطيئ للغاية يمكنهم التناوب بين المرحلة التانية و الثالثه، المهم هو التناوب المستمر بين المراحل لأن عندما تأكل تم تمتنع عن الأكل مع التكرار تقوم بتفعيل آلية  حرق الدهون بتحفيز هرمون النمو و يؤدي هذا إلى إنقاص الوزن الزائد في الأخير.

كما تحتاج إلى التركيز على نوعية الطعام فهي سر نجاح البرنامج.
أولا: الخضروات مهمة جدا لأنها منخفضة الكربوهيدرات و غنية بالفيتامينات و المغديات فأنت بحاجة إلى كمية كبيرة منها.
تانيا: تحتاج إلى البروتين و الدهون الصحية حتى تتمكن من المواصلة دون جوع لمدة أطول و الحصول عليهما يكون عن طريق تناول جوز الهند، الأفوكادو، زيت الزيتون و الجوز و غير ذلك الكتير.
تالتا: منع السكر و جميع المؤكولات التي تحتوي على كربوهيدرات متل الذرة، البطاطس و الأرز .

في النهاية هذه أسرع طريقة لإنقاص الوزن الزائد و الحصول على جسم صحي، إذ يعتمد هذا البرنامج على الإكتار من الخضروات لطرد الدهون الذاتية و تحفيز هرمون النمو بتكرار المراحل إلى حين الحصول على نتائج جيدة، كما يمكنك تسريع العملية بممراسة التمارين الرياضية.