القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من انستقرام عن طريق التعاون مع الشركات والعلامات التجارية

ربح المال من الإنستقرام

طرق الربح من إنستقرام

يقدم لك الأنترنت فرص حقيقية لربح المال و تغيير حياتك للأفضل، إذ توجد به العديد من المجالات المربحة من بينها الإنستقرام، فالإنستقرام الذي تقضي به معظم وقتك، بدون فائدة يمكن أن يصبح مصدر دخل لك.


كيف أشتغل في الإنستقرام

هناك عدة طرق للإشتغال على الإنستقرام سنذكر منها 4، لكن قبل ذالك يجب عليك معرفة أن العمل عليها يحتاج منك جهدا و بحت مستمر للوصول إلى هدفك فالأشياء الجميلة تأخد وقتا طويلا لتتحقق.

كم تحتاج من متابعين لربح المال من إنستقرام

أولا عليك معرفة أن الإنستقرام لا يقدم المال بشكل مباشر، بل الشركات و العلامات التجاريه هي التي تقوم بدفع المال من أجل التسويق لمنتجاتها و الترويج لها عن طريق حسابك، فكلما زاد عدد متابعينك و تفاعلهم زادت منافسة الشركات عليك، و هذا يعني زيادة في الأرباح.  

   1.الترويج لخدماتك ومنتجاتك    

إذا كنت تملك محلا تجاريا أو تقدم خدمات معينة يمكن لك إستغلال الإنتسقرام كوسيلة لترويج خدماتك، فتعتبر هذه الطريقة من أنجح الطرق لتوسيع مشروعك الخاص و إكتساب عملاء جدد من مختلف أنحاء العالم.


2.التسويق بالعمولة      

ببساطة شديدة التسويق بالعمولة هو التسويق لمنتجات الأخرين و الحصول على عمولة عن كل مبيعة تمت عن طريق الرابط الخاص بك. لذا تحتاج في البداية إلي التسجيل في منصات التسويق بالعمولة التي تمكنك من الحصول على عروض لمنتجات و خدمات تستطيع التسويق لها، بعد حصولك على عرض مناسب لحسابك و التسجيل به ستحصل على رابط المنتج الخاص بك تم تقوم بالترويج له و على كل مبيعة تمت عن طريقك تحصل من خلالها على عمولة.

منصات التسويق بالعمولة



3.بيع حسابات الإنستقرام

الكتير من الناس يريدون امتلاك حساب إنستقرام به العديد من المتابعين، لذا يمكنك إستغلال هذه النقطة و بناء حسابات تتضمن على عدد جيد من المتابعين تم الشروع ببيعها، و للقيام بهذا هناك طريقتين، الأولى بناء حساب به متابعين حقيقيين و هذا يعتمد على مهاراتك كما يحتاج منك وقتا، أما الطريقة التانية  الأسهل نسبيا هي بناء حساب يمتلك متابعين غير حقيقيين بإستعمال مواقع تزيد عدد المتابعين.

مواقع زيادة المتابعين


4.الربح عن طريق الصور

إذا كنت تملك موهبة التصوير يمكنك البدأ في إلتقاط الصور ذات جودة عالية و الشروع في بيعها، فهناك شركات تستخدمها في حملاتها الإعلانية، و هذه الطريقة لا تحتاج حساب به الكتير من المتابعين بل تحتاج إلى أن تكون صورك ذات جودة و جمالية.